أفضل أنواع وماركات حلل الجرانيت 2020 وطريقة الحفاظ عليه من التقشير


أفضل أنواع وماركات حلل الجرانيت 2020 وطريقة الحفاظ عليه من التقشير


أفضل أنواع حلل الجرانيت

 سنتكلم اليوم عن أفضل أنواع حلل الجرانيت 2020 أو أواني الطهي الجرانيتيه (قدور الجرانيت) ، انتشرت ف الفترة الأخيره أواني الطبخ الجرانيت ، وظهر منها العديد من الأنواع والماركات التي اجتاحت الأسواق العربيه والمصريه ، نظراً لأنها أدوات طبخ غير لاصقه وصحيه ، وتوفر علي ربة المنزل الكثير من الوقت سواء في الطبخ أو التنظيف خاصةً إذا كانت حلل الجرانيت أصلية.


أحسن نوع حلل جرانيت 


في الحقيقه يوجد العديد من أفضل أنواع حلل الجرانيت الممتازه، لذلك يصعب علينا تحديد نوع واحد فقط ولكننا نستطيع أن نعطيك الضوء الأخضر لشراء بعض الماركات المشهوره ذات خامات تصنيع وجوده عاليه .

فيوجد منه حلل الجرانيت التركي ، حلل الجرانيت الكوري ، حلل الجرانيت الألماني ، حلل الجرانيت الإيطالي وسنوضح ماركات كل واحده منهم علي حده .

إقرأ أيضاً
كيف تعرف حلل الجرانيت الأصلية من المغشوشة


أفضل ماركات حلل الجرانيت التركي 



إنتشرت حلل الجرانيت التركي في مصر والبلدان العربيه بشكل واسع في الأونه الأخيره ، ويوجد العديد من الماركات التركيه منها:
  1. حلل جرانيت كوركماز 
  2. حلل جرانيت سافلون 
  3. حلل جرانيت ألبرتو 
  4. حلل جرانيت فاليز 
  5. حلل جرانيت لاينز 
  6. حلل جرانيت آكي 


يمكنك معرفة اسعار حلل الجرانيت التركي والكوري 2020

  تتميز هذه الحلل بخامات تصنيع رائعه تتحمل درجات الحراره العاليه، ومقاومة للخدوش والصدمات ، كما أنها سهلة التنظيف وخفيفة الوزن تمنحك سهوله أثناء الطبخ مقارنة بأنواع الحلل والأواني الأخري فيمكنك بكل بساطة تنظيف حلل الجرانيت بدون خدشها



أفضل ماركات حلل الجرانيت الكوري 2020


تتميز الحلل الجرانيت الكوري بالجوده العاليه ويتوفر منها العديد من الماركات منها:

حلل جرانيت نيو فلام  وتعتبر من أفضل حلل الجرانيت علي الإطلاق فإذا كنتي تمتلكين من هذه الحلل فأنك تمتلكين أواني ذات خامات تصنيع عاليه وجوده من أفضل مما يكون ، يتوفر منها حلل بجميع المقاسات وأيضا الصواني والقلايات . 



أشهر ماركات حلل الجرانيت الألماني 2020


وتتمثل ماركات حلل الجرانيت الألماني في أرشيا وهي من أفضل حلل الجرانيت وأغلاها ثمناً ، كما يمكنكم شراء مقاسات معينه من الحلل لا يتوجب عليك شراء طقم كامل ، يتوفر منها أشكال عديده ويوجد منها قلايات وصواني بجميع المقاسات.



هل حلل الجرانيت صحيه؟


الكثير منا يتسائل هل حلل الجرانيت صحيه أم لا ، والإجابه نعم إنها صحيه تماماً ولكن عليك أن تختار ماركه معروفه بجودتها العاليه ، وخامات تصنيع غير متفاعله مع الحمضيات والطعام أثناء الطهي ، كما أن إذا تقشرت مادة الطلاء الخاصه بالجرانيت فعليك بالتوقف تماما عن الطهي بها لأنها ستكون غير صحيه بالمره .


كيف تحافظ علي حلل الجرانيت من تقشير طلائها ؟


الكثير منا لا يعلم كيف يتعامل مع حلل الجرانيت والأدوات المستخدمه في الطبخ بهذه الحلل ، لكي نحافظ علي حلل الجرانيت من التقشير يجب أن نستخدم أدوات طبخ من السيلكون حتي لا تحدث أي خدوش في الأواني ، وممكن أيضاً إستخدام أدوات الطبخ الخشبيه ولكن يستحسن أن تكون من السيلكون .

وأيضا يجب أن لا نستخدم أدوات تنظيف معدنيه حتي لا يتم خدش الطلاء وتقشيره مع الوقت .


إقرأ أيضاً



نصائح لاستخدام حلل الجرانيت والسيراميك في الطهي أول مرة 

الفرق بين حلل الجرانيت والسيراميك

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-