كيف تعرف حلل (أواني) الجرانيت أصليه أم لا | Original granite

كيف تعرف حلل (أواني) الجرانيت أصليه أم لا | Original granite

كيف تعرف حلل (أواني) الجرانيت أصليه أم لا | Original granite



كيف أعرف حلل الجرانيت الأصلي من التقليد؟؟ إذا كنتي تنوي شراء أواني طهي غير لاصقه من الجرانيت  فلا بد أنه جاء في ذهنك هذا السؤال، بالطبع هو سؤال مهم جداً،  إذا كنتي لا تعرفين الكثير عن حلل الجرانيت وأدوات الطبخ الغير لاصقه ، يجب عليكي قراءه هذا المقال وسأضع لكي مقالات مهمه عن كيفيه إستخدام حلل الجرانيت في الطهي لأول مره ، وطريقه الحفاظ عليه من التقشير.

في هذا المقال سنوضح لكي كيف تعرفين الحلل الجرانيت الأصليه حتي لا يتم خداعك من قبل التجار ، وحتي تكونين علي درايه كامله بما يخص حلل الطبخ الصحيه والأصليه .

يمكنك معرفة أسعار حلل الجرانيت التركي والكوري2020

كيف أعرف حلل الجرانيت الأصليه

يوجد العديد من حلل الجرانيت في السوق المصري والماركات المعروفه والغير معروفه ، لذلك يصعب عليك كمستهلك معرفة الحلل الأصليه من التقليد ، لذلك نحن هنا لخدمتك حتي لا تتعرض للغش اُثناء شرائك لقدور الجرانيت .

فقبل أن نبدأ وتريد أن تشتري  حلل جرانيت أصليه ومعروفه  سواء كانت قدور جرانيت كوري أو قدور تركي أو ألماني ومعرفة أفضل الماركات التي لا غبار عليها يمكنك زيارة الرابط التالي ، أشهر ماركات حلل الجرانيت الكوري والتركي والألماني.


مواصفات حلل الجرانيت الأصلي 

كيف تعرف حلل (أواني) الجرانيت أصليه أم لا | Original granite

في الحقيقه من خلال تجربتي مع الجرانيت في السوق، أجد أنه يوجد العديد من ماركات الجرانيت الغير أصليه وغير صحيه أيضاً ، ولكن سنعرض لكم بعض النقاط التي ستساعدك علي معرفة أن هذه الحلل مغشوشه وغير صحيه أم حلل أصليه وصحيه للطهي وسنجاوبك أيضاً علي كيف اعرف ان الحلل الجرانيت اصليه .

مواصفات الجرانيت الأصلي :

  • الجرانيت الأصلي تجد الشركة المصنعه تحفر إسمها أسفل كل حله أو كل إناء ، فبعض الحلل تجدها مطبوعه طباعه أسفل الحله وهذا عادةً يكون غير أصلي .
  • أيضاً ملمس الجرانيت أحياناً يكون خشن جداً وذات نتوءات متباعدة ، وهذه ايضاً صفه الجرانيت المقلد ، الجرانيت الأصلي يكون ملمسه ناعم إلي حد ما وذات نتوءات متقاربة .
  • أيضاً اذا كنتي لا تعرفي أن تميزي بين الأصلي والمقلد فأنا أنصحك بشراء هذه الماركات من خلال تجربتي مع حلل الجرانيت .
  • يتميز الجرانيت الأصلي بأن سمكه لا يقل عن 4 ملي فلا تشتري جرانيت سمكه أقل من ذلك.

أفضل ماركات حلل الجرانيت التركي

كيف تعرف حلل (أواني) الجرانيت أصليه أم لا | Original granite

من أفضل ماركات حلل الجرانيت التركي هذه الأنواع :

  1. حلل جرانيت كوركماز 
  2. حلل جرانيت سافلون 
  3. حلل جرانيت ألبرتو
  4. حلل جرانيت فاليز
  5. حلل جرانيت لاينز 
  6. حلل جرانيت آكي
وجميع هذه الماركات تتميز بالقوه والصلابة والمتانه في الإستخدام ، كما أنها من الحلل الصحيه في الطهي وتعتبر آمنه لكي ولعائلتك .


كيف تعرف السجاد التركي الأصلي| The original Turkish rugs



أحسن ماركات حلل الجرانيت الكوري 


من أفضل ماركات الجرانيت الكوري وأشهرها علي الإطلاق : هي حلل جرانيت نيوفلام وهي من أحسن حلل الجرانيت إن لم تكن أفضلها ، لأنها تتميز بالخامات والجوده العاليه والأكثر صحيه .

أفضل ماركات حلل جرانيت ألماني 

تتمثل في حلل جرانيت أرشيا وهي أيضاً من أشهر الحلل الجرانيت وأغلاها ثمناً ، كما أنها تتميز بأنها من حلل الجرانيت الاكثر صحيه، لأن مكوناتها المصنعه منها لا تتفاعل مع الطعام والحمضيات ، مما يجعله الخيار الأنسب لكي ولعائلتك.

تناولنا في هذا الموضوع كيف اعرف ان المراة الحلل الجرانيت اصليه والطرق الصحيه لمعرفة الجرانيت الأصلي والجرانيت المقلد ، كما عرفنا أيضاً أفضل أنواع حلل الجرانيت التركي والكوري والألماني أيضاً .

فإذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن حلل الجرانيت سأضع لك في نهاية الموضوع بعض المقالات المفيده لك لقرائتها والإستفاده منها .
ِِ
إقرأ أيضاً 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-