أفضل أنواع مراتب السرير | أفضل مرتبة لكبار السن

أفضل أنواع مراتب السرير 2020



أفضل أنواع مراتب السرير 2020





أفضل أنواع مراتب السرير في مصر 2020 نقدمها لكم ، انتشرت في الآونه الأخيره مراتب السرير الجاهزه نظراً لتفوقها بشكل كبير وملحوظ علي مراتب السرير المتنجده بالقطن ، كما أن مرتبة السرير الجاهزه تعد صحيه أكثر ، ويتوفر منها أيضاً مراتب طبيه وبعض أنواع المراتب الجاهزه تستخدم للمصابين بالإنزلاق الغضروفي وآلام الظهر والرقبه والمفاصل ، لذلك سنتعرف اليوم علي أفضل أنواع المراتب في مصر 2020 .


 أنواع مراتب السرير 

مراتب يانسن: 

تعتبر مرتبة سرير يانسن من أفضل مراتب السرير لأنها تمتاز بالقوه والمتانه وتعتبر من السلع المعمرة نظراً لطول عمرها الافتراضي ، كما توفر مرتبة يانسون كسوة للمرتبه ، كما تقدم مراتب سوست متصله مكونه من شاسيه ألماني صلب يعطي هذه المراتب القوه والمتانه ، كما توفر أيضا مراتب سوست منفصله تضمن عدم اهتزاز المرتبه أثناء النوم مما يمنحك نوم ثابت وعميق.

من اهم انواع المراتب التي تقدمها يانسن مراتب اسفنج مضغوط وهي المفضلة لأصحاب أمراض العمود الفقري والانزلاق الغضروفي أو تشوهات العمود الفقري عامة لأنها تحافظ على الظهر والعمود الفقري في شكل مستقيم.


طريقة تنظيف وإزالة البقع الصفراء من المراتب 

أفضل أنواع مراتب السرير 2020



أفضل أنواع المراتب الطبيه 

يوجد العديد من ماركات المراتب الطبيه المريحه للظهر والعمود الفقري ، والتي تساعد علي النوم العميق والمريح من أهم هذه المراتب وهي :

مراتب فوربيد 

وتتميز بجودتها العاليه وأسعارها وخامات التصنيع وسنعرض لكم أنواعها بالتفصيل منها :


المرتبه السوبر :

تعتبر من أفضل أنواع المراتب والتي تتميز بالإبداع في التصميم ، تتكون من وجهين إحداهما قطن ومناسب لفصل الصيف لتخفيف درجه الحراره العاليه ، والآخر للشتاء مصنوع من الفايبر لفصل الشتاء لمقاومة درجة الحراره المنخفضه ، يصل ارتفاع المرتبه السوبر 23 سم ، وتتحمل وزن حتي 80 كيلو جرام .


مرتبه ديولكس :

تتكون مرتبة سرير ديولكس من نفس الخامات والمواصفات التي تحملها المرتبه السوبر بالإضافه إلي أنها تتحمل أوزان حتي 140 كيلو جرام .


مرتبه كومباكت

تعتبر من أفضلهم لأنها أوربية المنشا ومغلفه بالفازلين مما يجعلها تتكون من أفضل الخامات المصنعه وستكون اختيار مناسب لك ، كما أنها مناسبه للرياضيين .


مرتبه فيكس سايد:

أيضاً تتميز مرتبة فيكس سايد بنفس المواصفات السابقه ، بالإضافه إلي أنها تتحمل أوزان تصل إلي 170 كيلو جرام.


الطرق الآمنة لتطهير وتعقيم المراتب




أفضل أنواع مراتب السرير 2020


أفضل مرتبة سرير للظهر:


تعتبر مراتب تاكي من أجود أنواع المراتب الجاهزه في مصر ومشهورة بين عملائها بالسمعه الطيبه والجوده الممتازه ومنها مرتبة ماريوت الطبيه ومرتبة ميموري فوم .


مراتب ماريوت الطبيه:

تعتبر أفضل المراتب صحياً ، فهي مخصصه لكبار السن والأطفال ومصابي الإنزلاق الغضروفي لأنها تساعد علي استقامة العمود الفقري مما يجعلها الخيار الأول للذين يعانون من آلام الظهر والمفاصل .

مراتب ميموري فوم:

فهي المرتبه الطبيه بالمعني الصحيح وتعتبر أفضل المراتب الطبيه علي الإطلاق ، حيث أن طبقتها الخارجيه من القطن الناعم ليناسب جميع أنواع البشره ، كما أنها معالجه داخليا ضد الفطريات والبكتيريا .


أفضل مرتبة سرير:

تعتبر مراتب الدورا غنيه عن التعريف لأنها من أفضل ماركات مراتب السرير الجاهزه ويوجد منها :
  • مرتبة سرير ميلودي وهي مناسبه لأصحاب الأوزان المتوسطه كالأطفال والبالغين . 
  • مرتبة سرير ماريوت وتتكون هذه المرتبة من طبقتين من الفايبر سوبر سوفت اسفنج مضغوط 75 كجم، وقماش معالج ضد الحشرات والبكتريا ومن اهم مميزاتها انها ملائمة مع العمود الفقري تجعله في وضع مستقيم أثناء النوم.

أفضل أنواع مراتب السرير

تعتبر مراتب هابيتات من أحسن مراتب السريرالجاهزه والتي تأتي بإصدارات مختلفه ومتنوعه منها :


  • مراتب هابيتات بدي ريست: وهي من إسمها تأخذ شكل الجسم  .
  • مريحه ومناسبة للعمود الفقري فتجعله مستقيماً وبالوضع الصحيح.
  • تحتوي علي سوست منفصله تجعلها لا تهتز.

مرتبة هابيتات كونتراكت وهي من احسن المراتب الجاهزه فهي مكونه من إسفنج عالي الكثافه ، بالإضافه إلي الفايبروالقطن وطبقات اللباد، مما يجعلها مريحه للعمود الفقري .


مرتبة هابيتات دريمز 

مواصفاتها المتميزه جعلتها الأفضل بين نظيراتها


  • يصل ارتفاعها 32 سنتيمتر 
  • تحتوي علي يوست منفصله مريحه للظهر
  • تحتوي علي فايبر مستورد عالي الجوده
  • تتكون من طبقات من الاسفنج سوبر سوفت والريبوند الطبي والفيبر المستورد و السوست المنفصلة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-